اكاديمية وترفورد تنظم مسابقة في التحدث باللغة الإنجليزية وتكرم الفائزين

الخميس, 01 يناير, 1970 12:00 صباحاً
اكاديمية وترفورد تنظم مسابقة في التحدث باللغة الإنجليزية وتكرم الفائزين


كرمت اكاديمية وترفورد المشاركين والفائزين بمسابقة الخطابة والإلقاء WETA Talks تحت رعاية الدكتور حسين صالح البهجي - رئيس جامعة آزال للتنمية البشرية.
جاء ذلك بحضور الدكتور حسين البهجي رئيس الجامعة، والاستاذ رامي قباطي مدير الاكاديمية، والاستاذ فادي فخري مسؤول الشؤون الاكاديمية ، ومدرسي ومدرسات اكاديمية وترفورد.
الجدير بالذكر ان اكاديمية وترفورد نظمت هذه المسابقة ضمن الأنشطة اللاصفية بطلابها،و في نسختها الثانية وللعام الثاني على التوالي في جامعة آزال للتنمية البشرية.
وقد اشترك في المسابقة التي تم الإعداد لها هذه الدورة 16 طالباً أناروا منصة القاعة الكبرى بإبداعاتهم وتميزهم في التحدث باللغة الإنجليزية حيث تأتي هذه الفكرة لتشجيع الطلاب على ممارسة اللغة الإنجليزية بكل ثقة وتمكن.كما تهدف هذه المسابقة الى اكساب الطالب الثقة بالنفس وأن يتحدث الطالب أمام الآخرين دون خوف أو خجل أو تردد.
تكونت لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة من الأساتذة الأفاضل: فادي فخري و وجدان المقطري وعدلي العبسي و نجيب.
وفي جو يسوده الحماس والمنافسة، قدم المسابقة كلا من ا.عمرو رياض و ا.ايناس الفراص وا.عبظالرحمن المطري وتنوعت المشاركات التي تميز فيها المتسابقون بالخطابات الشيقة والواضحة في أفكارها التي يودون نقلها للمستمعين .
وخلال المسابقة شكر الدكتور الدكتور حسين البهجي كل من ساهم في تحقيق أهداف هذه المسابقة وأثنى على أداء المشاركين الرائع وخلال كلمته حث جميع الطلاب بضرورة ممارسة اللغة الإنجليزية والحرص على تطوير مستواهم فيها كونها اللغة السائدة في عالم اليوم واكد أن تعليم وتعلم المفردات باللغة الانجليزية هي مفاتيح اساسية لإتقان اللغة.
واوضح مدير الاكاديمية أن مسابقة الالقاء باللغة الإنجليزية تعتمد على مهارات يجب تعلمها مثل قدرات الطلاب في الخطابة وتعبيرات الوجه والتمثيل في الأداء والثقة بالنفس والالتزام بالوقت المحدد للإلقاء.
وفي الختام تم تكريم أفضل 4 مشاركين بجوائز خاصة وكذلك تكريم البقية



مشاركة: