أكاديمية وترفورد تستضيف ممثل AMIDEAST

الخميس, 16 فبراير, 2023 12:01 مساءً

أكاديمية وترفورد تستضيف ممثل AMIDEAST
(امديست) - اليمن _صنعاء.
لبحث آلية عقد شراكة بين الطرفين في تقديم إمتحان التوفل TOEFL ITP في الأكاديمية،استضافت جامعة آزال للتنمية البشرية و أكاديمية وترفورد ممثل AMIDEAST
(امديست) اليمن، الأستاذ/ نور الدين
كان في اسقباله أمين عام الجامعة المهندس/ مبارك غيلان ومدير أكاديمية و ترفورد الأستاذ رامي شفيق و أ. خالد الرجوي من إدارة الأكاديمية.
أتت هذه الزيارة لبحث سبل التعاون بين الطرفين لتقديم امتحانات التوفل TOEFL ITP للغة الإنجليزية التابعة للمؤسسة التعليمية الأمريكية ETS والمقدم بشكل حصري من قبل AMIDEAST
(امديست) في اليمن و ذلك بأكاديمية وترفورد.
ابتدأت الزيارة بترحيب مدير الأكاديمية لممثل أمديست حيث عبر ا. رامي القباطي عن سعادته بزيارته للأكاديمية موضحاً بأن أكاديمية وترفورد تسعى لعقد شراكات مع جهات رائدة ذات صله على المستوى العالمي والتي تتميز بتقديم خدمات الإختبارات العالمية و برامج تعليمية نوعية وذلك أملاً في تذليل الصعاب أمام الطلاب للاستفادة من أفضل الخدمات التعليمية والتأهيلية؛ ومن جانبه ثمّنَ الأمين العام للجامعة زيارة ممثل AMIDEAST (امديست) باليمن وأبدى رغبته بأن تتعاون الجامعة لتقديم اختبارات أخرى والتي تقدمها امديست اليمن. فيما أكد مدير الأكاديمية بأن زيارة ممثل أمديست للأكاديمية هي قيمة إضافية تزيد لرصيد الأكاديمية.
ولأجل الاطلاع على مرافق معهد الأكاديمية انتقلت الزيارة بعدها الى جولة استطلاعية تعرف فيها ممثل امديست على البُنى التحتية المتميزة التي تمتلكها أكاديمية وترفورد وذلك مروراً بالقاعات التدريبية وقاعات الإختبارات في الجامعة ومعامل الحاسوب.
وفي نهاية الزيارة التقييمية التي قام بها ممثل أمديست للأكاديمية أعرب ممثل أمديست عن سعادته برؤية الامكانيات التي تملكها الجامعة آملا بأن تثمر الزيارة في شراكة بين الجهتين وذلك في لقاء قادم لتوقيع عقد شراكة لتقديم اختبار التوفل المؤسسي.


الصور


مشاركة: