جامعة آزال للتنمية البشرية تشارك لليوم الثاني في المسابقة العلمية الثانية (تخصص اللغة الإنجليزية) ضمن 29جامعة حكومية وأهلية.

الثلاثاء, 30 يناير, 2024 09:07 صباحاً
جامعة آزال للتنمية البشرية تشارك لليوم الثاني في المسابقة العلمية الثانية (تخصص اللغة الإنجليزية) ضمن 29جامعة حكومية وأهلية.


شارك طالبات قسم اللغة الانجليزية والترجمة بكلية العلوم الإدارية والإنسانية بجامعة آزال للتنمية البشرية ضمن المسابقة العلمية لطلبة الجامعات اليمنية لليوم الثاني على التوالي ضمن مشروع المسابقات التنافسية التي تنظمها الوزارة في إطار مشاريع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وتنافس الطلاب اليوم على عدد من التخصصات منها (تخصص اللغة الإنجليزية) بمشاركة 305 طالباً وطالبة يمثلون 29 جامعة حكومية وأهلية من العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.
حضر المسابقة وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور غالب القانص والدكتورة إلهام السنباني رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والسياسات والأستاذ فؤاد أحمد الحدأ مدير عام التعليم الأهلي والأستاذ يحيى الضاعني مدير عام الاعلام والأستاذ محمد الحسني مدير عام العلاقات.
حيث أوضح الدكتور محمد الحرازي آلية تنفيذ المسابقة فيما استعرض مدير الأنشطة بالوزارة أ.عبد الكريم الضحاك أهداف وشروط وتعليمات المسابقة.
شارك بالمسابقة مجموعة متميزة من طالبات قسم اللغة الانجليزية والترجمة المستوى الرابع وهن:
1-سلام فؤاد حسن قائظ
2-كريمة عبد الفتاح علي مهيوب
3-مريم يحيى علي محمد العصيمي
4-وجدان احمد حسن زيدي
5-خديجة امين سعيد نعمان الجعفري
بإشراف ومتابعة من رئيس قسم اللغة الإنجليزية والترجمة عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية د.يحيى المراني.
وأشاد رئيس الجامعة بطالبات قسم اللغة الإنجليزية والترجمة والمشاركة الفعّالة في المسابقة العلمية الثانية. وأكد على أهمية دور الطلاب في تعزيز البحث العلمي والمشاركة في الأنشطة الأكاديمية لرفع مستوى التحصيل العلمي والتألق في مجالاتهن.
واضاف رئيس الجامعة: نؤكد كفريق للجامعة على المضي قدماً في تحقيق الإنجازات في جميع المجالات ونولي اهتماماً بمجال الأنشطة الطلابية ورعايتها الدائمة والمستمرة لأبنائنا الطلاب المتميزين، بما يضمن تنمية مواهبهم في كافة المجالات وصقل شخصياتهم على النحو الأمثل لتخريج شباب واعد متميز في مختلف المجالات، قادر على الإبداع والإبتكار والمشاركة المتميزة والمشرفة في كافة المسابقات والمحافل المحلية والدولية.
وأكد د.مسعد راقع نائب رئيس الجامعة حرص إدارة جامعة آزال للتنمية البشرية على تطوير العلمية التعلمية بالكلية بالتعاون مع عمادة الكلية وكادرها الأكاديمي واستمرار التحديث في الخطط والأنشطة العلمية وتدعيم الأنشطة التتطبيقية والمهارات العملية مواكبة للتطورات العلمية وصناعة المستقبل.
رافق الفريق المشارك كممثلاً عن الجامعة أ.هارون شداد المستسار التعليمي للجامعة وأ.عبدالرحمن الشميري مسؤول الأنشطة الطلابية بالجامعة وأ.عائشة حميد سكرتاريا الكلية.



مشاركة: