تدشين اختبارات المستوى الأول للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2025–2026م

الاربعاء, 20 مايو, 2026 09:45 صباحاً

تفاصيل الخبر

في أجواء أكاديمية وتنظيمية متميزة يسودها الهدوء والانضباط، دشنت جامعة آزال للتنمية البشرية اليوم السبت الموافق 25 أبريل 2026م، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب المستوى الأول للعام الأكاديمي 2025-2026م.

وفي إطار المتابعة الميدانية والحرص المستمر على جودة سير العملية التعليمية والامتحانية، قام نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مسعد ملاهي، يرافقه عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات د.مختار غيلان، بجولة تفقدية لعدد من القاعات واللجان الامتحانية.

وهدفت الزيارة إلى الاطلاع عن كثب على مستوى الترتيبات والتجهيزات وسير أداء الاختبارات، حيث أشاد نائب رئيس الجامعة بحسن التنظيم والانضباط الذي يسود اللجان. كما حرص على تبادل الأحاديث مع الطلاب وتفقد أحوالهم، مقدماً لهم الدعم المعنوي والتشجيع المستمر لبذل أقصى درجات الجهد والمثابرة لتحقيق التميز والتفوق العلمي.

كما أكد نائب رئيس الجامعة خلال الزيارة التفقدية التزام الجامعة التام بتسخير كافة الإمكانيات وتوفير بيئة امتحانية ملائمة ومريحة، تضمن للطلاب أداء اختباراتهم بكل تركيز وانضباط، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وحصد أعلى المراتب في مسيرتهم الأكاديمية.



مشاركة: